أخر الاخبار

أفضل طريقه للحفاظ على حساب جوجل ادسنس من النقرات غير شرعية

أفضل طريقه للحفاظ على حساب جوجل ادسنس من النقرات غير شرعية

حماية حساب ادسنس من النقرات الغير شرعية

أفضل طريقه للحفاظ على حساب جوجل ادسنس من النقرات غير شرعية اهلا ومرحبا بكم اعضاء وشباب وزوار موقع مجد ريفيو رجعنا لكم بموضوع اليوم فهو غريب من سياسات جوجل ادسنس الصارمة حيث كان مأساة للعرب اتحدث الي كل ما جائه نقرات غير شرعية وقد ادت الي اغلاق الحساب كثير منا يعاني من هذا الموضوع الغريب لماذا اصفه بالغريب لان يوجد تفرقه بين العرب حول هذا الموضوع .

ولكن اعتقد ان ادسنس واضحة جدا في كل معانيها ومقاسيها ولكن سواد قلوب الناس قد ادى الي ان يفعل ما بوسعه ليغلق حساب الشخص المنافس وموقعك الذي ينافسه وهكذا يمكن ان نقول هل يجب الاعتماد علي جوجل ادسنس في البداية هذه النظريات تختلف من شخص الي اخر قد اقول لك نعم هناك الكثير من الاشخاص يعتمدون علي دخل حساب جوجل ادسنس.

وهناك الكثير ايضا لا يعتمدون علي حساب جوجل ادسنس كدخل اساسي بالنسبة لهم ومن هنا نقول لك افضل طريقه للحفاظ علي حسابك الذي يعني الكثير والكثير بالنسبة لك في البداية قبل اي شيء ممنوع منعا تاما ان تضغط علي اي شفرة اعلانية بقصد او بدون قصد ان فعلت ذلك فسيتم غلق حسابك فورا تقريبا من ثلاثة ضغطات ولكن الكل يعلم ذلك حقا الكثير يعلم ان قمت بالضغط علي الشفرة الاعلانية سيتم غلق الحساب اقولك لك عزيزي الزائر هناك من لا يعرف هذه المعلومات اتركها له وتابع معي.

أفضل طريقه للحفاظ علي حساب جوجل ادسنس 

الطريقة الصحيحة للحفاظ اولا يجب عليك ان تفهم جيدا شروط وسياسات جوجل ادسنس من هنا اقرء جميع الشروط لكي تفهم جوجل ادسنس جيدا وبعد ان قمت بقراءة صحفه الشروط لجوجل ادسنس نأتي الان بشرح كيفيه الحفاظ علي حسابي الشخصي في جوجل ادسنس من النقرات الخبيثة والغير شرعية ايضا والتي ستودي الي تقييد واغلاق حسابي اي انها طريقه سحريه وايضا لا يعلمها الكثير نأتي لكم بالشرح الوفي من موقع روابط تقنيه الذي يشرح كل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا الحديثة بكفائه وفاعليه ندخل الي صلب الموضوع وهو موقع statcounter الموقع الممتاز الزي لا غني عنه معرفه من قام بالنقر علي اعلاناتك في المدونة او عبر موقعك وشرح الموقع اولا يجب عليك الي هذا الموقع من هنا ثم كالعادة تسجل بياناتك الشخصية كالعادة فلا مشكله حول ذلك مثال على الصورة.

تم تعطيل حساب AdSense بسبب الزيارات غير الصالحة




طريقه الحفاظ علي حساب جوجل ادسنس من النقرات الغير شرعيه

قم بمليء البيانات الي اخرة من اسمك والايميل واسم الوالد والباسورد ووافق علي الشروط وضغط تفعيل الكونت جديد التالي سوف يظهر لك البيانات هذه.

StatCounter




ثم بعد ذلك يعطيك كود راح تنسخه وتدخل الي اعدادات القالب والتخطيط واضافه اداة ثم الصق هذا الكود في موقعك ثم بعد ذلك نذهب الي التخطيط ونقوم بفتح صفحه تحرير html ونفعل الامر هذا ctrl+c ونبحث عن اسم الموقع StatCounter ثم نضيف قبلها كلمه 'mobile='yes

نموذج جهة الاتصال للنقرات غير الصالحة



طريقه الحفاظ على حساب جوجل ادسنس

ونحفظ القالب ومبروك تم تركيب الادة التي سوف تراقب زيارات المدونة يجب عليك ترك الموقع لمدة 24 ساعه لكي ينقل لك المعلومات والنقرات ثم بعد ذلك تتوجه الي هذه الصحفة بالشكل الموضح امامكم ركز معي الان علامه البحث التي امامك هي التي تهمنا بالموضوع امامك الساعات والتاريخ انتظر الي الدقائق ان وجدت ثلاث ايبهات نفس الايبي مثل واحد يضغطون علي اعلان ثلاث مرات في نفس الدقيقة من ايبي واحد فهذا هو النقرة الغير شرعيه ويجب عليه التبليغ فورا.

بلاغ ادسنس




كيف امنع النقرات غير الشرعية علي حساب جوجل ادسنس

ان لم تفهم اي معلومة يجب مراسلتي فورا وسيتم الرد عليك بعد ما انقمنا بعمل كالاتي مثال ايبي 156.154.15.1 مكرر ثلاث مرات وضغط هو نفسه ثلاث مرات يجب عليك التبليغ عنه ونأتي لكم بنموذج التبليغ وهي المرحلة الاخيرة من هذا الموضوع.

التبليغ عن النقرات غير الشرعية



من هنا يمكن ملئ هذه البيانات رابط الموقع وهكذا سيتم حماية حسابك ادسنس ستقوم بالحفاظ على حسابك واستبعادك من قائمه المحظورين الي هنا قد اتممنا شرحنا بفضل الله يجب الاشتراك في المدونة ليصلكم كل جديد. وفي حاله نقل الموضوع يرجي ذكر المصدر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-