أخر الاخبار

كيفيه الحصول على vps لمدة 30 يوم مجانا من (مجد ريفيو) 2024

كيفيه الحصول على vps لمدة 30 يوم مجانا من (مجد ريفيو) 2024

كيفية عمل VPS مجاني 2024

تعلم معنا كيفيه الحصول علي vps لمدة 30 يوم مجانا لمرة واحدة. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيفكم اعضاء وزار موقع ( مجد ريفيو ) اليوم سوف نقدم لكم شرح من اسهل ما يكون من البساطة سوف اشرح الطريقة الحصرية من اجل الحصول على حساب rdp أو حساب vps مجانا للعمل عليه وكيف تشاء سوف اقدم لكم الشرح الوفي كالعادة فهي عداتنا 
ان نقدم لكم شرح مميز ووفي ايضا وشكرا لدعمكم نتمنى ان تكونوا بخير.

احصل الان على vps لمدة 30 يوم مجانا.

لكثرة الطلب حول هذا الموضوع الى كل ما يبحث عن سيرفر في بي اس او rdp مجانا فقد على طلباتكم منا شرح مفصل وبالصور اليكم شيء مميز وبطبيعة الحال بعد تجربة الموقع في الاستجابة والتشغيل وكيفيه العمل عليه فهو ممتاز جدا. 

يعطيك الموقع خدمه لمدة 30 يوم متكامل فانه حقا ممتاز وسندخل الان بذكر جميع التفاصيل اليكم الأن. يمكنك تجربته لمدة ثلاثين يوما مجانا نعم حقا انه يعطيك تجربه سطحيه لكي تجرب الخدمة فانت يجب عليك ان لا تستخدم هذا السيرفر فيما يغضب الله وأعلم ان الله رقيب حسيب.

نأتي الأن الي شرح الكيفية والخطوات البسيط هذا الموقع باختصار يقدم خدمات مفتوحه المصدر اي انه موقع apponfly.

كيفية الحصول علي vps لمدة 30 يوم مجانا 

ننصح بتغيير الايميل كل 24 ساعه عندما يأتي لكم بغلق السيرفر يمكنك العمل عليه مرة اخري بتجربة ايميل غير الايميل الاول وهكذا يمكنك ايضا استخدام خدمة الايميلات الوهمية لتجنب المشاكل مع إيميلاتك الخاصة والحماية ايضا وهو موقع ليس مشهور عند العرب ولكن سنقوم بشرح الموقع بعد ان قمنا بالمقدمة لكم عن الموقع المميز ومن بين افضل مميزات الموقع. انه يمكنك الطلب ومراسله الدعم ايضا او التسجل فيه بخيار مدفوع ونحن هنا فقط نشرح لكم الطريقة المجانية.

والسبب اننا نعلم ان معظم العرب ليسوا اغنياء ولا نريد ان ندخل الي هذه التفاصيل. ولزيارة الموقع عليك الولوج من الرابط التالي من هنا 

خطوات الحصول على vps لمدة 30 يوم مجانا


 ان شاء الله بعد الولوج الى الموقع يطلب منك التسجيل عفوا نذهب الأن الي موقع البريد الوهمي وهو موقع temp-mail من هنا حيث انها افضل خدمه على الاطلاق لإنشاء ايميل وهمي ثم نقوم بعمل ايميل وهمي جديد وبتسجيل بيانات وهمية وعمل بريد الكتروني مؤقت أيضا.

الأن نأتي بالدخول الى التفاصيل للحصول علي vps لمدة 30 يوم مجانا كما سوف نقدم لكم هذا الموقع مع الصور. الان وعند الدخول للموقع اضغط على Try It free كما موضح بالصورة


موقع يعطيك vps مجاني



بعد ان ضغط على tru it free سوف يظهر لك هذا الشكل اضغط على اول خيار مثال بالصورة التالية الان سوف يأتي دور الايميل خذ هذا الايميل الذي قمت بأنشائه من موقع خدمه البريد الوهمي ثم اضغط على تكملة ثم بعد ذلك قم بعمل تحديث الي بريدك الالكتروني ثم سوف تأتي لك رسالة التفعيل عبر البريد الالكتروني وبعدها قم بالعودة والدخول الى الموقع مرة أخرى هذا كل شيء. الم اقل لكم ان الامر سهل جدا.

Vps مجانا مدى الحياة  حساب RDP/VPS مجانا مدى الحياة


وهذا شكل السيرفر من الخارج بالإثبات ومبروك عليك السيرفر اخي الكريم وفي حال وجود اي استفسار يرجي ابلاغنا فور او ارسال رساله عبر الايميل وسيتم الرد عليكم في اقرب وقت ان شاء الله.
وفي حاله نقل الموضوع يرجي ذكر المصدر فجميع الحقوق محفظة لدي موقع (مجد ريفيو). شكرا لكم اعضاء وزوار موقعنا المتواضع حيث سوف تجدون افضل الشروحات التقنية...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-