recent
أخبار ساخنة

برنامج حرق الويندوز على فلاشه 2022

الصفحة الرئيسية

برنامج حرق الويندوز على فلاشه 2022

حرق الويندوز على فلاشة PowerISO


نقدم لكم الأداة الجميلة والفعالة في حرق الويندوز على فلاشه في اقل وقت ومجهود سوف نتعرف على كيفية العمل أفضل برامج حرق الويندوز على الفلاش هذه الأداة الجبارة التي من خلالها يمكنك حرق جميع إصدارات الويندوز مع شرح كيفية العمل عليها بالتفصيل ان شاء الله.

ما هو برنامج Rufus 

تعد أداة حرق الويندوز على فلاشه Rufus من البرامج المفيدة لإنشاء محركات أقراص USB قابلة للتشغيل وتغييرها إلى أقراص مضغوطة بشكل أساسي تحمل برنامج التثبيت. خاصة أنها يمكن أن توفرISO التي تعمل لجميع أنظمةWindows و Ubuntu و Linux وIOS تقريبا.

تم انشاء أفضل برامج حرق الويندوز على الفلاش من قبل المطور، بيت باتارد، والدي ساهم بشكل كبير في الحصول على ملف BIOS آمن في حالة تعطل جهاز الكمبيوتر يوما ما يمكنك استعادة النظام بشكل رائع وبشكل كبير تعد أداةRufus أسرع مرتين من جميع البرامج الأخرى. ولا تستهلك ذاكرة الحاسوب كما تفعل ادوات حرق الويندوز على الفلاشات الاخرى.


اداة Rufus لحرق الويندوز على فلاشه

Rufus هي أفضل برامج حرق الويندوز على الفلاش مصممه لحرق الويندوز على فلاشه بسهوله ويمكنك العمل عليها لفترات طويله وحرق أكثر من ويندوز واحد لأنه يتميز بسهوله استخدمه يمكنك حرق الويندوز 7 على فلاشه حيث انه يتمتع بواجهة بسيطة وسهله للغاية وسنتعرف الان كيفية استخدام هذا البرنامج الحفيف والتي لا يتعدى حجمه الا اثنين ميجا تقريبا حيث انها أداة مجانية ويمكنك من خلالها حرق أسطوانة الويندوز على فلاشات الميموري هذه الأداة يمكنك برنامج حرق الويندوزXP على فلاشه بعمل فورمات وتهيئه للفلاش باحترافيه وسرعه عالية الدقة.

 كما هو برنامج حرق ويندوز 10 على فلاشه بالمجان وسهل الاستخدام ودو واجهه احترافيه التعامل وسريع للغاية والدي يمكنك من خلاله كسب الوقت وتوفير المجهود حيث انه سيوفر عليك الكثير والكثير من الوقت الدي ستضيعه في البحث عبر الانترنت ولا يمكن ان تفعله لك البرامج الأخرى مثل هذا البرنامج لأنه يفعل الكثير ويقوم بعمل أداء مميز ورائع واحترافي ولأنه برنامج مفتوح المصدر ويقوم بعمل فورمات لجميع أنواع الفلاش وتهيئتها بسرعه فائقة.


المهمة الأساسية لعمل أداةRufus USBاو ما نسميها نحن العرب ب برنامج حرق الويندوز على فلاشه Rufus هو إنشاء ISO على USB. يتم استخدام ISO لاحتواء نسخة مماثلة لما هو موجود عادة على القرص الفعلي. وبالتالي، يمكن لـبرنامج حرق الويندوز على فلاشه Rufus تجميع جميع الملفات على قرص DVD أو على جهاز كمبيوتر لوضعها في ملف ISO واحد. مما يعطي للأداة القدرة على إعادة تهيئة جهازك وأريد ان اشير الى امر عندما تريد ان تقوم بتثبيت ISO. تذكر أن تحفظ جميع معلوماتك في مكان آخر حتى لا تفقد أي ملف.

ويتميز هذا البرنامج بسرعه العمل عليه وادائه الغني عن التعريف كما قلنا انه صغير الحجم وخفيف وممتاز أيضا انه أفضل من برامج كثيره دو واجهه ثقيلة ولا يمكنها انجاز هدا العمل مع هذا البرنامج الغني عن التعريف. ونأتي لكم بشرح اليوم عن البرنامج هذا وسنعرض عليكم بعض المميزات لهذا البرنامج الممتاز التي يمكنك من خلاله حرق جميع إصدارات الويندوز وليونكس وكل شيء تريده فقط كل ما عليك سوى تحميل برنامج حرق الويندوز على فلاشه مجانا والبدء بحرق الويندوز الان.

مميزات وخصائص برنامج حرق الويندوز على فلاشه Rufus

تدعم الأداة إنشاء ملفاتMBR لـ UEFI و BIOS لأجهزة الكمبيوتر المختلفة.
وتدعم كذلك بعض أجهزةUEFI، لديهاGPT.
يمكنك استخدام Rufus لتخزين ISO لنظام التشغيل. Windows 7
يتيح استخدام ISO لنظام التشغيل ويندوز 7 وتثبيته على جهاز الكمبيوتر ادا اردت في المستقبل.
هو برنامج سهل التعامل ومفتوح المصدر ومجاني.
برنامج خفيف الحجم وسريع ولا يضغط على الجهاز من تحمل او ما يشبه.
يتميز هذا البرنامج في سرعه تعامله حيث انه خفيف الحجم لذلك سهل وسريع وممتاز.
انه من أفضل البرنامج التي وجدت حتى الان في تهيئه الفلاش مأموري في هذا العام.
حيث انه يشغل جميع الأنظمة ويندوز ولينوكس بنجاح وسرعه تامه.
هذا البرنامج من أحسن البرامج حيث انه يتميز بواجهة بسيطة وهذا يجعل له الأفضلية.
يمكن لاي شخص مهما كان مبتدئ استخدام هذا البرنامج لسهوله تعامله
هذا البرنامج يدعم جميع لغات العالم من ضمنها لغتنا العربية أيضا.
زادت سماع هذا البرنامج وشهرته في خلال فتره قصيرة جدا.
حيث ان المستخدمون من جميع أنواع العالم يستخدموه.
هذا البرنامج ضروري جدا ومفيد لكل مستخدم سواء ان كان مبتدئ او محترف.
هذا البرنامج له اهتمام كبير من قبل المطورين لذلك يقومون بتطويره دائما.
فهو برنامج شامل لجميع اقلاع الويندوز وحرق جميعا النسخ عليه وعليك تجربه هذا البرنامج.

كيفية استخدام أداة حرق الويندوز على فلاشه Rufus

إذا كنت ترغب حرق الويندوز على فلاشهRufus فالأمر جد سهل لاي مبتدئ.
أولا قم تحميل برنامج حرق الويندوز على فلاشه مجانا على جهاز الحاسوب الدي تريد حرق الويندوز عليه ثم بعد التثبيت وإعطاء الصاحية بعد دالك حمل ملف ISO الذي تريد استخدامه وبعد التحميل قم بإدخال اداةUSB في الفتحة المخصصة هنا ستعمل الأداة على اكتشاف جهاز USB وبمجرد بدء تشغيل البرنامج. سيظهر لك زر صغير مع رمز محرك الأقراص الضوئية. انقر فوقه، ثم حدد مكان تثبت ISO الذي تريد استخدامه.

بمجرد تنفيذ هذه العملية، سيتم تنسيق USB. بعد ذلك ستبدأ عملية النسخ لملف ISO إلى USB ادا كنت ترغب حرق الويندوز على فلاشه. فيجب عليك الدخول إلى BIOS للقيام بذلك. لا يستطيع Rufus التحكم في عمليات BIOS عبر الأنظمة الأساسية.  الان ستظهر لك واجهة المستخدم و جميع الخيارات التي تحتاجها، بدءا من نظام التشغيل الذي تستخدمه، إلى ISO الدي تنوي تثبيته.

تحميل برنامج حرق الويندوز على فلاشه مجانا

خاتمة.

خلاصة الامر لا يوجد شيء سلبي يمكن ملاحظته عن Rufus. بشكل عام، فهو برنامج قوي. ومثالي. الى هنا احبابي في الله أكون واياكم وصلت لأخر التدوينة اشكركم على المتابعة وحسن الاصغاء الى اللقاء وعند نقل المقال المرجو دكر المصدر فجميه حقوق مدونة ( مجد ريفيو ) محفوظة.

google-playkhamsatmostaqltradent