أخر الاخبار

أفضل موقع لإنشاء تطبيق اندرويد في عام 2023 والربح منه

أفضل موقع لإنشاء تطبيق اندرويد في عام 2023 والربح منه

مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجانا

هناك عدد لا يحصى من المواقع التي تقدم خدمة انشاء التطبيقات والتي تعمل على أجهزة الاندرويد. لكن يبقى كل موقع وله ميزة تميزه عن الاخر. لهذا قمنا اليوم بشرح افضل موقع يمكن من خلاله انشاء العديد م التطبيقات المجانية والربح منها.

أفضل موقع لإنشاء تطبيق اندرويد

نقدم لكم اليوم أفضل موقع في انشاء تطبيقات خلال عام 2023 والربح من خلال هذا التطبيق. يمكنك الاستفادة من انشاء تطبيق اندرويد باسم موقعك والربح من خلال هذا التطبيق. كما نلاحظ ازداد الطلب على انشاء التطبيقات خصوصا مع كثرة الهواتف الذكية التي أصبحت لا تفارق الانسان العادي.
كما ان هناك الكثير من الأشخاص الذين يريدون انشاء تطبيقات خاصة بمواقعهم ويفعلون ذلك حقا وكذلك هناك من يربح من خلال هذا التطبيق. وموضوعنا اليوم شرح مختصر لأفضل موقع في انشاء هذه التطبيقات وسنتعرف على هذا الموقع بالتفصيل هذا الشرح مقدم من موقع ( مجد ريفيو ) تابعو معنا الموقع الجبار والجبروت لله فقط.

ما هو موقع Alstrapp

معنا اليوم موقع Alstrapp حيث يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع التي يمكنك من خلاله انشاء تطبيق خاص بك والمميز في هذا الموقع انه يدعم جميع انظمة التشغيل سواء الاندرويد او الايفون وغيرها من التطبيقات ولا يمكنك دفع أي مبالغ مالية بعد انشاء التطبيق الخاص بك ويعتبر من أفضل الموقع الحالية حتى الان ويمكنك تجربه الموقع والحصول على التطبيق الخاص بك وسنقدم لكم اهم مميزات التي يتمتع بها هذا الموقع

أفضل المميزات التي يتمتع بها الموقع

هناك مواقع في انشاء التطبيق أيضا ولكن لا يوجد بها عدة مميزات التي تجعلك تفكر في الامر عند انشاء اول تطبيق لك خاص بك وبموقعك ورفعه على جوجل استوري ويمكنك التعرف على المميزات في هذا الموقع تابع معي الشرح.
اول ميزة يتمتع بها هذا الموقع في انشاء التطبيق يقوم بأرسال اشعارات لمستخدمي التطبيق الخاص بك وهذا شيء جميل ورائع ومميز أيضا
ثانيا ويمكنك من خلال هذا الموقع عمل تسجيل لكل شخص وانشاء حساب خاص به داخل التطبيق من خلال هذا الموقع به مميزات عديدة جدا
ثالثا يمكنك ادراج كود اتش تي ام ال داخل التطبيق بدون أي جدوى او تحديث التطبيق او التعديل علية حتى تستطيع التحدث مع المستخدمين والدردشة معهم
يمكنك من خلال هذا الموقع انشاء التطبيق وجعل الكود الخاص بالتطبيق المفتوح المصدر والتعديل عليه كما شئت وفي أي وقت يحلو لك لأنه بالفعل مفتوح المصدر وكود رائع حيث ببساطه يمكنك التعديل على تطبيقك كما تشاء وبدون تعب .
يحتوي الموقع على قوالب مجانية لتركبيها على التطبيق الخاص بك وهذه ميزة لا تجود في المواقع الأخرى للأسف بعض المواقع البسيطة التي بها مواصفات عالية ومميزات وبنفس الوقت مجانا من ضمنهم هذا الموقع. يمكنك من خلال هذا الموقع أداراه جميع التطبيقات الخاصة بك في نافذة واحدة وبدون تعب ومجهود.

وكما قلنا لكم سابقا انها اكواد مفتوحة المصدر ويمكنك التعديل عليها كما تشاء في أي وقت وفي نهاية الموضوع نقدم لكم هذا الموقع الدي يمكنك من خلاله عمل تطبيق والربح من خلاله ودمج الإعلانات مع هذا التطبيق وبالتالي رفع التطبيق على جوجل بلاي كثير من الأشخاص يفعلون كما اشرح لك الان. فيمكنك انت أيضا الاستفادة من هذا الشرح وعمل تطبيق خاص بك والتعديل عليه ورفعه على جوجل والربح من خلال هذا التطبيق.

شكرا لكم زوار موقعنا الكرام والى الملتقى دمتم سالمين.
》》》 ⭐عند نقل المقال المرجو دكر المصدر وعدم تغيير روابط الصفحة فجميع حقوق مدونة ( مجد ريفيو ) محفوظة ⭐ 《《《
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-