أخر الاخبار

كيفية الحصول على رقم امريكي حقيقي لتفعيل الواتساب والفيسبوك 2023

كيفية الحصول على رقم امريكي حقيقي لتفعيل الواتساب والفيسبوك 2023

أرقام وهمية اون لاين

كيفية الحصول على رقم امريكي حقيقي لتفعيل الواتساب والفيسبوك 2023 اليوم اضع بين ايديكم طريقة الحصول علي رقم امريكي لتفعيل الواتساب او الفيسبوك بطريقة سهلة واحترافية ومجانية.

من خلال هذا التطبيق الأكثر من رائع للحصول على الرقم الاميركي لتفعيل بعض الخدمات التي لا تقبل أي ارقام سوي الأرقام الامريكية منها الابل ايدي وباي بال وبعض الخدمات الأخرى التي انت في امس الحاجة لها كما تعلمون مرحبا بك زائر موقعنا الحبيب ما لاشك فيه ان هناك مجموعة من البرامج والتطبيقات او المواقع التي لا تقبل اي رقم سوى الرقم الامريكي للتسجيل بها او استغلال بعض مزاياها فكلنا نعلم هذا الامر بطبيعة الحال والشيء الدي لسنا على دراية به هو انه يمكنك الحصول على رقم امريكي بالمجان دون ان تدفع اية اموال او رسوم مالية وبطريقة حصرية 2023 على مدونة ( مجد ريفيو ).

شرح طريقة الحصول علي رقم امريكي بالمجان

عزيزي الزائر الوفي ان شاء الله في درس اليوم سأقدم لك شرح مفصل لكيفية الحصول على رقم امريكي حقيقي بطريقة مجانية. وكل هذا عن طريق برنامج Talkatone والدي يعد من افضل البرامج الخاصة بأجهزة الهاتف الذكية التي تعمل على نظام الاندرويد لعام 2023.
البرنامج او التطبيق هو برنامج رائع والقليل من الاشخاص الدين يعرفون به لدا وجب علينا ان نقوم بتخصيص مقال اليوم لشرح البرنامج لكي يستفيد منه الجميع وخصوصا متابعينا الكرام وكل هذا على مدونة ( مجد ريفيو ) لنبدأ الان على بركة الله ان طريقة تسجيل في التطبيق هي طريقة سهلة يمكن لاي شخص اتقانها فبعد تحميل التطبيق من موقعه الرسمي او من متجر جوجل بلاي وتثبيته على جهازك الاندرويد او الحاسوب بعد دلك ما عليك سوي تتبع الخطوات التالية بدقة لإتمام العمل على نحو صحيح.

شرح طريقة التسجيل على تطبيق Talkatone

أولا افتح التطبيق وقم بالضغط على up sign
ثانيا اضف البريد الالكتروني.
ثالثا اضف الاسم واللقب.
رابعا اضف العمر.
خامسا واضف واسم المستخدم الذي تريد.
سادسا بعد دالك سوف يعطيك التطبيق رقم امريكي حقيقي.

اهم مميزات تطبيق Talkatone للحصول علي لرقم امريكي حقيقي

يأتي برنامج Talkatoneبعدة مميزات لا توجد في مثيلاته من البرامج التي تملا الانترنت والمتاجر الالكترونية مما يجعل منه برنامج جدير بالاستعمال وان يكون من ضمن تطبيقات هاتفك الذكي لسنة 2023 وهنا سوف اشير الى اهم ميزات البرنامج لكي تتكون لك فكرة قبل ان تقوم باستعماله سواء على هاتفك الذكي او الحاسوب الشخصي وهي كالاتي:
يمكنك ان تحدد رقم مجاني من اختيارك
يمنحك رقم هاتف مجاني Talkatone
كدلك هو رقم هاتف مجاني في الولايات المتحدة و كندا
يمكن إجراء مكالمات هاتفية مجاًنا
مكالمات Fi-Wi مجانية الاتصال بأي شخص في العالم يتيح لك البرنامج ارسال رسائل نصية مجانية MMSو SMS لجميع المستخدمين
يتيح لك البرنامج إرسال النصوص مجانا
يتيح لك البرنامج تغيير رقمك في أي وقت
يمكنك ارسال صور نصية مجانية إلى أي رقم في الولايات المتحدة أو كندا

ادا اردت الحصول والاستفادة من البرنامج فسبيلك من هنا TalkaTone ملاحظة مهمة جدا لابد لي ان اشير اليها لكي لا تقول ان البرنامج لم يعمل معي وانني لست دو مصداقية او ما شابه ذلك فادا واجهك ان البرنامج غير متاح في بلدك فما عليك سوي تحويل بسيط فعليك ان تحول متجر جوجل بلاي العربي إلى بلاي ستور أمريكي عن طريق vpn وهذا امر كنا قد ذكرناه في قال سابق عن كيفية الحصول على vpn وهدا الموضوع سنعطيه شرحا كاملا في درس مقبل ان شاء الله .

رابط تحميل برنامج TalkaTone

 يمكنك تحميل برنامج TalkaTone لهذا اليوم من خلال الرابط التالي هنا.

خاتمة
والا هنا أكون قد استوفيت شرح درس اليوم اتمني انني وفقت في مساعدتك للحصول علي رقم امريكي مجاني استودعكم الدي لا تضيع وداعه.

》》》 ⭐عند نقل المقال المرجو دكر المصدر فجميع حقوق مدونة ( مجد ريفيو ) محفوظة ⭐ 《《《
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-