أخر الاخبار

شرح تطبيق PicsArt اخر إصدار للأندرويد 2023

شرح تطبيق PicsArt اخر إصدار للأندرويد 2023

ازاي احمل PicsArt مهكر

شرح تطبيق PicsArt الإصدار الأخير لهواتف الأندرويد 2023

هل تعالج وتعدل على الصور في اغلب الأحيان من وقتك او من حين لأخر او لديك موقع الكتروني تريد الحصول على صور حصرية من انشائك وهل تعبت من كثرة البرامج التي اذا وجدة بها اداة لن تجد بها أخرى .

هل تبحث عن تطبيق يحتوي على كل ادوات التعديل من قص ونسخ واضافات الى ما ذلك من الادوات الاخرى بالإضافة الى كونه تطبيق مجاني لكي يساعدك على كل ما سلف ذكره باحترافية تامة ويغنيك عن جميع التطبيقات والبرامج الاخرى المدفوعة او المجانية التي لا طائلة منها إليك الان الحل مع اخر اصدار من برنامج PicsArt والذي يعتبر من بين أفضل مجموعة برامج حتى يومنا هذا للتعديل على الصور باحترافية تامة وبسهولة دون ان تكون لديك خبرة او محترف في التصميم او تتقن أي شيء فيه.

شرح تطبيق PicsArt للتعديل على الصور للأندرويد 2023

ان تطبيق PicsArt للتصميم وتحرير الصور والتعديل عليها والكتابة بجميع الخطوط مثل الخطوط العربية على الصور هو أفضل تطبيق لحد الان للتعديل لقد أصبحت لهذا التطبيق شعبية كبيرة عند العديد من المستخدمين بحيث ان التطبيق حصل على أكثر من 250 مليون تنزيل من متجر Play store وتقييمه هو 4.5، وهذا يدل على ان تطبيق PicsArt، واحد من أفضل تطبيقات تصميم الصور على الاطلاق نقدم لكم في هذا الموضوع النسخة الكاملة من تطبيق PicsArt جاهز كل شي فيه مفتوح.

مميزات تطبيق PicsArt

تقدم النسخة الجديدة من تطبيق PicsArt مجموعة من التحديثات الجديدة ندكر من بينها الكتابة على الصور بخطوط عربيه وخطوط انجليزيه وقص الصور والتعديل عليها بسهولة تامة كما تريد وكذلك يتيح لك التطبيق اضافة ملصقات واشكال الى صورك واضافة فلاتر ومؤثرات رائعة الى الصور. ومن الاكيد انها ستدهشك ويمكنك أيضا ان تقص أي جزء تريد قصه من الصورة واضافتها الى صورة أخرى تريد تعديلها بتوفره على جميع ادوات تحرير الصور مثل ادوات القص و اللصق و الفلاتر والاطارات وإضافة النصوص واداة الاستنساخ وهناك العديد من الإضافات الأخرى التي ستقوم باكتشافها بنفسك عند تحميل هذا التطبيق الأكثر من رائع.
ان العديد ن الاشخاص قاموا بتحميل البرنامج وجربوه كما جربوا ميزاته الجبارة واعجبوا به انه حقا برنامج مثالي للتعديل على الصور كيفما تشاء فلن تندم على ضمه الى تطبيقات هاتفك الذكي او حاسوبك الشخصي من الان وصاعدا ستعمل على التعديل على صورك وحفضها او مشاركتها مباشرتا مع العائلة او الأصدقاء.

إضافات تطبيق PicsArt الجديد

هناك بعض الإضافات الجديدة التي يأتي بها التطبيق حيث انه ومع كل تحديث نجد مجموعة من الأدوات التي لم تكن متاحة سابقا او انها كانت ويتم احتكارها عبر النسخة المدفوعة من التطبيق الإصدار بريميوم. وهذا امر جميل جدا. وهذه بعض الإضافات الجميلة والمميزة والتي يمكنك استكشافها بنفسك اخي الحبيب.

الملصقات أصبحت مجانية.
الخطوط كلها مجانية بما في ذلك الخطوط العربية.
المؤثرات كذلك مجانية.

رابط تحميل تطبيق PicsArt للاندرويد.

يمكنك الان تحميل تطبيق PicsArt لأجهزة الاندرويد من خلال الرابط التالي من هنا.
عزيزي متابع مدونة (مجد ريفيو) لقد انتهى شرح تطبيق PicsArt اخر إصدار للأندرويد 2023 هنا. اشكركم على حسن تتبعكم لنا مما يدفعنا ويشجعنا على تقديم المزيد والمزيد. كما اننا ننتظر تعليقاتكم ونأخذها على محمل الجد. وفي حال كانت لديكم أي تساؤلات او اقتراحات او انتقادات يمكنكم تركها لنا في التعليقات او ارسالها لنا عبر بريد المدونة من خلال نموذج الاتصال. عند نقل المقال المرجو ذكر المصدر وعدم تغيير روابط الصفحة فجميع حقوق مدونة (مجد ريفيو) محفوظة.

》》》 ⭐ إذا اعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته مع اصدقائك ⭐ 《《《
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-