أخر الاخبار

أفضل ست تطبيقات لمواقع التواصل يستحق التجربة

أفضل ست تطبيقات لمواقع التواصل يستحق التجربة

أسماء برامج التواصل الاجتماعي

أفضل ست تطبيقات لمواقع التواصل تستمرعلى قيد الحياة حتى في عام 2023 وهي فعلا تستحق التجربة ( مجد ريفيو ) كثير من الأشخاص يعتقدون أن الموبيل عندما يقوم بتحديثه يفقد كل شيء من التطبيقات والبيانات الخاصة بهم وهذا امر في اعتقاد جميع مستخدمي موبيلات الاندرويد حيث ان كثير من الأشخاص لا يدركون بأن هذا الموبيل يقوم بالتحديث جميع برامج التطبيقات الموجودة داخل هاتفك بدون أي تدخل منك من جوجل بلاي .

اليوم سنعرض عليكم أفضل ست تطبيقات بالتحديثات الجديدة وهما تطبيق انستغرام تطبيق الواتس تطبيق الماسنجر الفيس بوك تطبيق إسكابي واخر تطبيق معانا هو تطبيق المحادثة الشهير ايمو وسنعرض شرح بسيط لكل تطبيق وطريقه التحميل لكل تطبيق في عام 2023 هذا الشرح مقدم من موقعنا.

أولا تطبيق الإنستغرام المشهور2023

يعتبر تطبيق الانستغرام اول منصة في شبكه تواصل اجتماعي حيث الان به ضجة كبيرة في السوشيل ميديا ومن رجاله الاعمال يخصلون البزنس الخاص بهم وهو تطبيق أكثر من رائع لكل مستخدمي جديد في عالم الاندرويد اليك الان هذا التطبيق الجبار والغني عن التعريف يمكنك التجربة حيث يضم ملايين العالم في انشاء محادثات ومشاركه الفيديوهات والصور عبر الانستغرام وهو مشهور جدا وبه مميزات رائعة يمكنك التجربة وتحميل التطبيق من جوجل بلا ي من هنا.

ثانيا تطبيق الواتس 2023

هذا تطبيق غني عن التعريف ولا يمكنني التحدث عنه بالكثير ولكن يممكن ان اطرح عليكم بعض المميزات لهذا التطبيق يمكنك من خلاله اجراء المكالمات الصوتية والفيديو وتسجيل جميع المكالمة وتستطيع نقل الملفات من خلال هذا التطبيق أيضا ويمكنك انشاء مجموعه وعمل جروب للتسلية او للعمل كما تشاء بكل سهوله قمنا بشرح التطبيق وليس للتعقيد ويمكنك تجربة التطبيق من جوجل بلاي من هنا.

ثالثا تطبيق ماسنجر فيس بوك 2023

غني عن التعريف ولا يمكنني طرح المزيد من هذا التطبيق فقد للمبتدئين يمكنك من خلال هذا التطبيق عمل محادثات فهو الأشهر والأروع حتى الان ولا يمكن أي شخص الاستغناء عنه ويمكنك من خلاله انشاء مجموعه من الأصدقاء وعمل محادثة كتابية وصوتية ويمكنك من خلاله أيضا انشاء عمل فيديو وتسجيل مكالمات وغيرها من هذا النوع ويمكنك تجربه التطبيق من جوجل بلاي من هنا.

رابعا تطبيق اسكابي 2023

هذا التطبيق يعتبر من أفضل التطبيقات ومن أقدمها أيضا حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق الاتصال بجميع الأشخاص خارج الدول وكثير من العرب يستخدمون هذا التطبيق والأجانب أيضا هو محبب لدي الأجانب لسهوله استخدمه وبه مميزات رائعة اتركها لك لاكتشفها ويمكنك تحميل التطبيق من هنا.

خامسا تطبيق ايمو 2023

هذا التطبيق يستخدموا كثير جدا من العرب هو تطبيق يروق للعرب من أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلاله اجراء المكالمات أيضا وعمل محادثه ويتمتع هذا التطبيق بتسجيل الأرقام مثل تطبيق الواتس وهكذا ويمكنك تحميل التطبيق من موقع جوجل بلاي من هنا.

سادسا تطبيق تيك توك المشهور2023

تيك توك هذا التطبيق العجيب هو من بين اشهر التطبيقات التي تعمل على منافسة منصة اليوتيوب العالمية. لقد اصبح هذا التطبيق بين ليلة وضحاها احد اشهر تطبيقات انشاء وتسويق الفيديو بل لقد تعدي ذلك. حيث اصبح ينافس يوتيوب على هذا الامر. وهناك العديد من الأشخاص اللذين يعتمدون على تيك توك في كسب قوت يومهم. اذا كنت تعتقد انك تستطيع ان تقدم محتوى فيديو ممتاز فانا انصحك بنشر فيديو هاتك على تيك توك. من خلال زيارة الرابط التالي هنا.

خاتمة

الى هنا نكون قد قدمنا لكم توضيح لكل تطبيق من الستة تطبيقات التي هي حقا لا يمكنك الاستغناء عنها ضمن تطبيقات هاتفك الذكي. نحن نرحب بتعليقاتكم واستفساراتكم كما اننا نضع اقتراحاتكم على محمل الجد فلا تبخلوا علينا بها. وان اخي الزائر تريد نقل الموضوع يرجي ذكر حقوق المصدر شكرا لكم والى الملتقى دمتم سالمين.

》》》⭐عند نقل المقال المرجو ذكر المصدر وعدم تغيير روابط الصفحة فجميع حقوق مدونة ( مجد ريفيو ) محفوظة ⭐《《《
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-