أخر الاخبار

تطبيقات يجب أن تكون في هاتف كل شخص

تطبيقات يجب أن تكون في هاتف كل شخص

تطبيقات يجب أن تكون في هاتف كل شخص


على الرغم من اننا نقوم بتحميل العديد من التطبيقات وهذا اما من اجل الفضول والاكتشاف او لغرض ما قد يكون عابر أو اللعب مع الاصدقاء الخ... لكن في الكثير من الأحيان لا نجد ما هو مفيد حقا بعد التجربة .

لذلك قمنا على موقع مجد ريفيو بجمع تجميعة من التطبيقات التي يجب أن تكون في هاتفك الذكي. حيث يمكنها ان توفر لك ميزات جد رائعة. مع المتعة والعمل والأداء العالي. فها بنا لندخل في صلب الموضوع.

خمسة تطبيقات يجب أن تكون في هاتفك!

الهاتف الذكي هو جهاز مفيد جدا شرط معرفة كيفية استخدامه بطريقة صحيحة. في هذه المادة سوف نضع بين يديك افضل خمس تطبيقات مجانية يمكنها ان تغيير نظرتك إلى هاتفك الذكي كأداة اتصال فقط. حقا هي تطبيقات لا يمكنك الاستغناء عنها أو استبدالها باخرى.

مما لا شك فيه لن يكون هاتفك الذكي ذكيا بدون تطبيقاته لأنها تمكننا من القيام بالعديد من المهام المختلفة. بل يمكن من خلالها فعل أي شيء تقريبا يمكن أن يخطر ببالك.

أول تطبيق: مسجل النوم

هل تتحدث خلال نومك؟ هل يقول لك الأصدقاء والعائلة انك تتحدث وتحلم بصوت عال ليلا وانت نائم. هل أنت متأكد أنك لا تفعل ذلك؟ يمكنك صديقي معرفة ذلك الآن وبكل بساطة!

مسجل النوم (Sleep Talk Recorder) هو تطبيق لهواتف الايفون حيث يعمل ليلا ويقوم بتسجيل ما تقوله أثناء نومك حمله الان من المتجر الرسمي وتحقق من ذلك عبر الرابط التالي هنا.

يمكن لمالكي هواتف الاندرويد الاستماع الى الحديث أو الشخير الذي يقومون به أثناء النوم. من خلال التطبيق التالي هنا يمكنك ان تعرف أي شيء يحدث عند النوم.

ثاني تطبيق: الكلمات مع الأصدقاء

تحتوى متاجر التطبيقات على العديد من البرامج الجيدة والمفيدة التي يمكنها ان تكسب المستخدم قاموس معرفي مع المتعة من خلال بعض الالعاب التي تجمع الاثنين معا. 

يعد تطبيق (Words with Friends) من افضل الألعاب التي يمكنك تنزيلها على هاتفك ولعبها مع الاصدقاء و العائلة والغرباء. فمن خلال تحميل اللعبة ولعبها يمكنك ان تختبر مفرداتك أثناء اللعب ضد الأصدقاء أو العائلة أو حتى الغرباء.

اللعبة ايضا من التطبيقات التي سوف تعلمك المزيد والمزيد من المفردات الجديدة. رابط التطبيق لهواتف الاندرويد من هنا. أما مستخدمي هواتف أبل فيمكنهم الحصول على التطبيق من هنا.

ثالث تطبيق: LinkedIn

يعد تطبيق LinkedIn من التطبيقات المهمة جدا في هذا العصر حيث يمكن للتطبيق ان يساهم بشكل كبير في تنمية شبكتك الاحترافية. إبراز قدراتك ومواهبك في العمل. ايضا يمكن للتطبيق ان يكون نقطة صلة بينك وبين المدراء لأكبر الشركات في حال كنت موظف تبحث عن عمل.

يمكنك ايضا اختبار قدراتك في العديد من الاختبارات التي تقدمها المنصة . وذلك حسب نوع عملك ومستواك الدراسي. مثل اختبارات برامج مايكروسوفت ومنصات جوجل الخ… يمكن للعديد من الأشخاص الوصول اليك عبر ملفك الشخصي حيث يجب ان تظهر قدراتك بشكل مفصل. ايضا يمكن من خلال التطبيق إيجاد الوظائف.

يمكنك تحميل التطبيق لاجهزة الاندرويد من خلال الرابط التالي هنا. أما مستخدمي هواتف أبل يستطيعون الحصول على التطبيق من هنا.

رابع تطبيق: دوولينجو لتعلم الانجليزية

ايضا من التطبيقات المهمة والمفيدة جدا والتي لابد ان تجعلها ضمن تطبيقات هاتفك الذكي هو تطبيق دوولينجو(duolingo) وهو تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية باحترافية تامة وهو من أشهر التطبيقات العالمية والمفيدة التي يمكن ان تجدها على متاجر التطبيقات. ايضا التطبيق يدعم العديد من اللغات وكذالك يمكنك تعلم من خلاله العديد من اللغات الاخرى مثل الاسبانية والفرنسية ولغات أخرى وبالمجان. فإذا كنت من مستخدمي اجهزة الاندرويد يمكنك الحصول على التطبيق من هنا. ولعشاق أجهزة أبل يمكنهم الحصول على التطبيق بضغطة زر على هذا الرابط المباشر.

خامس وآخر تطبيق: Canva 

التطبيق الأخير في القائمة المكونة من ستة تطبيقات هو تطبيق خاص لتصميم الجرافيك ، وانشاء ملصقات الفيديو ، وايضا من أشهر تطبيقات صنعة الشعار للمواقع والمدونات والشركات والماركات التجارية العالمية.

يعد تطبيق Canva من أشهر التطبيقات التي لن تقوم بحذفها لمجرد تثبيتها على هاتفك. حيث يمكنك تصميم كل ما يروج في مخيلتك من تصاميم. لانه تطبيق سهل الاستخدام مع واجهة بسيطة للغاية.

سوف تستطيع انشاء صورة مثالية و تحرير وإضافة النصوص والعبارات إلى الصور أو حتى مقاطع الفيديو ويمكنك ايضا تحرير صورك الشخصية والعائلية بشكل كبير مثل محترفي التصوير الفوتوغرافي.

اذا اردت الوصول الى التطبيق من خلال هاتفك الاندرويد يمكنك ذلك من هنا. اما اذا كنت من محبي ومستخدمي أجهزة أبل سوف تجد التطبيق ينتظرك حتى تقوم بتجربته هنا.

خاتمة

على الرغم من أن متجر أبل  ومتجر جوجل ، يزخر بكم هائل من التطبيقات الأساسية. فالامر هو متعب حقا حتى تجد افضل التطبيقات المفيدة. لكننا حاولنا ان ناتيك بافضلها وعن تجربة حتى نختصر عليك الكثير من الوقت والعناء. ارجو ان تكون هذه التطبيقات قد اعجبتكم. شكرا لكم على الزيارة ولا تنسو مشاركة المقال مع الأصدقاء حتى تعم الفائدة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-