أخر الاخبار

انشاء مدونة بلوجر واضافه صفحات للمبتدئين والربح منها 2025

انشاء مدونة بلوجر واضافه صفحات للمبتدئين والربح منها 2025

انشاء مدونة بلوجر وتركيب قالب احترافي الربح منها 250$ شهرياً للمبتدئين

انشاء مدونة بلوجر والربح منها عبر خطوات بسيطة للمبتدئين. نقضي الكثير من الوقت على منصات التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت بلا فائدة او ربما للتسوق او شيء من هكذا قبيل. فلما لا نستثمر وقتنا في شيء يعود علينا بالربح.
كنت قد اشرت في مقال سابق عن طرق الربح من الانترنت في عام 2023 ومن بين هذه الطرق التي قمت بذكرها في المقال هي انشاء مدونة بلوجر والربح منها. وها انا ذا افي بوعدي لكم حيث اقدم اليوم شرح مفسل وبسيط حول انشاء مدونة بلوجر من الصفر والربح منها بكل بساطة. هذا المقال موجه للمبتدئين حيث ان اغلبهم يواجه صعوبة في انشاء مدونة على منصة بلوجر. والآن سأخبرك كيف يمكنك البدء بشكل ممتاز من البداية فتابع معي الشرح كما تريد.

اهم الخطوات قبل انشاء مدونة بلوجر

من الطبيعي وقبل ان تقوم بخطوة جديدة او بأمر لم تألفه من قبل هو قيامك ببعض الخطوات الاستباقية حتى لا يكون هناك نقص او فشل او حواجز تمنعك من ذلك. لهذا سوف أقوم بتقديم لك هذه الخطوات حتى تتمكن من تجنب كل هذه الأمور وتحدد ما الدي تريده فعلا.  اول هذه الأمور تتمحور حول الفكرة التي لديك والتي تريد ان تحولها الى الواقع وكيف سوف تقدم لجمهورك هذه الأفكار وكيف تريد فعل ذلك. عليك اخي الحبيب ان تحدد بشكل دقيق توجه مدونتك ومضمونها بشكل دقيق كما لابد من قدرتك على الابداع في نوع المحتوى الذي سوف تنشره وتسوقه عبر المدونة.

كيف انشئ مدونة على بلوجر؟

طريقه انشاء مدونه بلوجر من البداية واضافه صفحات للمبتدئين 

بسم الله الرحمن الرحيم مرحبا مجددا مرحبا بكم اعضاء وزاور موقع روابط تقنية اليوم معانا شرح يخص كل متبدئ في مجال بلوجر وليس متوسط او محترف عفو عزيزي المحترف هذا الموضوع لا يخصك انت بل يخص كل شخص ومدون مبتدئ ويريد 

ان ينشئ مدونه بلوجر فهو باختصار موضوع يخص كل شخص جديد في عالم بلوجر في البداية ارحب بكم  مرة اخري ولن ندخل في مقدمات ندخل في الشرح مباشرة ولن نضيع وقت الي كل ما لا يعرف من هو بلوجر هو موقع تابعة لشركة جوجل من خلاله يمكنك  انشاء موقعك الخاص مجانا  فهو يعطيك استضافه مجانيه

بلا نهاية مجانا معظم كل المبتدئين يبحثون عن شيء مجانا في بداية مشوارهم الربحي كن علي علم انك كل ما تتعب اكثر سوف تجد اكثر كافح من اجل حلمك ولا تتوقف لحظه ولا تضيع وقتك عزيزي القارئ المبتدئ اليك كلمات من ذهب نبدئ الشرح علي بركة الله اولا 

قم بتسجيل الدخول الي مدونه بلوجر من هنا بعد الدخول سجل دخولك بحسابك ال gmail العادي الشرح بالصور كالعادة انا دئما ابسط الشرح لكي المعلومة تصل لك سهله جدا اضغط علي انشاء مدونه

 
انشاء مدونة بلوجر 2025


بعد الضغط علي انشاء مدونه سوف يتم تحوليك الي تسجيل الدخول من فضلك ادخل بريدك الالكتروني والباسورد كما موضح بالصور التي امامكم وان لم يكن لديك حساب يمكنك تسجيل حساب جديد التي في الصورة امامك أيضا. 

كيف تصبح بلوجر مشهور؟

تعلم بلوجر من البداية للمبتدئين 2024

البريد الالكتروني والباسورد بعد ما سجلت قم بالضغط علي التالي وسيتم فتح المدونة ومن هنا يمكنك بدئ عمل مدونه جديدة وتملتك المساحة الخاصة بك الجديدة والتي لا مساحه لها ويمكنك العمل كالاتي على القائمة بجهة اليمين وبعد ظهور الصحفة اضغط على انشاء مدونه جديدة مثال.

هل يمكن الربح من المدونات؟


في العنوان كتابه اسم المدونة باللغة الانجليزية وفي اسم النموذج يمكنك كتابه بأي لغة عربيه انجليزي لا مشكله في ذلك كما موضح أمامكم وبعدها نتجه الي اعدادات المدونة واختيار شكل المظهر التي يمكنك اختياره من هنا ثم بعد ذلك اضغط علي انشاء مدونه .


شروط الربح من بلوجر



تركيب دومين مجانا بعد انشاء المدونة 2024

وبعد الضغط علي انشاء مدونه جديدة لقد اوشكت علي الانتها ء من صنع المدونة بيدك وبعدها ستظهر لك بهذا الشكل ومبرك عليك المدونة تابعو الشروحات ويمكنك تركيب دومين مجانا بعد انشاء المدونة من هنا شرح كامل بالتفصيل الممل دوس هنا في
حاله اي استفسار عزيزي الزائر يمكنك مراسلتنا فورا وسيتم الرد عليك في اقرب وقت منك فلا تتردد نحن هنا من اجل نقل المعلومة الصحيحة لك ومن اجل ايضا العثور على معلومات حديثه ومشاركة المعلومات المميزة معك كذلك بإمكانكم تحميل قوالب بلوجر مجانية للمدونة.

عمل مدونة خاصة بي

خاتمة انشاء مدونة بلوجر 2024

 هل رأيت كم هي سهلة طريقة انشاء مدونة على منصة بلوجر والربح منها. الان يمكنك ان تطلق العنان لمشاركة افكارك مع مجتمعك الصغير وتبدا في التدوين بكل احترافية شكرا لكم جميع اعضاء وزوار موقع ( مجد ريفيو ) وانتظرونا قريبا لنبدأ اطلاق اول تدوينة على المدونة.
كذلك ننصحك بقراءة كيف تكتب تدوينة احترافية جدا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-