أخر الاخبار

كيف تكسب المال من خلال جوجل ادسنس"Google AdSense"

كيف تكسب المال من خلال جوجل ادسنس"Google AdSense"؟

متوسط الربح من جوجل ادسنس

مقال جديد وخاص بشرح كيف تكسب المال من خلال جوجل ادسنس"Google AdSense"؟ مرحبا بك زائرنا الحبيب اعتذر عن تأخري في كتابة هذه المقالة المهمة جدا كي لا نطيل عليك كثيرا لندخل في صلب الموضوع بعد أن تم قبول موقعك او مدونتك في أدسنس واستوفى شروط التسجيل ومتطلباته التي ذكرتها في التدوينة السابقة google adsense earnings ومن خلال قراءتك للعنوان ربما يخطر في بالك وتساءل نفسك كيف يمكنني كسب المال عن طريق برنامج جوجل ادسنس؟ وهل هناك طريقة واحدة لكسب المال من جوجل ادسنس؟ ام يوجد طرق متنوعة للكسب من شركة جوجل ادسنس؟
هنا ان شاء الله على مدونة ( مجد ريفيو ) انا الان بصدد البدء في الرد عل كل تساؤلاتك المهمة لأجيب عنها واحدا تلوى الاخر واحددها لك بالتفصيل فلا تقلق من شان هذا الامر .

فما هي طرق كسب المال من جوجل ادسنس

عزيزي القارء ومتابع ( مجد ريفيو ) إن برنامج جوجل ادسنس يوفر لأصحاب المواقع الإلكترونية والمدونات الشخصية طريقتين اثنتين لكسب المال وزيادة فرص كسب المزيد من المال وذلك عن طريق وضع اعلانات جوجل ادسنس على مواقعهم ومدوناتهم الشخصية وهذا الأمر يعلم به الجميع. وكذلك كما ان هناك امور يجهلها العديد من المدونين خصوصا الجدد والمبتدئين منهم او حديثي العهد بميدان التدوين سوى القلة القليلة. مما جعلني أدرج الطريقتين لكم كما يلي:

اولا تكلفة النقرة أو ما يسمى ب(CPC)

اخي الكريم أن هذا الخيار الأول المسمى او الذي يرمز له ب(CPC) ينص أن تدفع لك جوجل ادسنس على كل مرة يقوم فيها المستخدم او الزائر ان صح القول بالنقر على إعلان ما على مدونتك أو موقعك الإلكتروني وهدا واضح وضوح الشمس ولا ريب فيه

ثانيا التكلفة لكل ألف ظهور (CPM)

اما هذا الخيار الذي يدعى ب (CPM) فهو بعيد كل البعد عن الخيار الأول من حيث طريقة العمل وقيود الاداء بحيث ستقوم جوجل ادسنس بالدفع لك استنادا إلى عدد زوار المدونة. يعني أن ادسنس تدفع في كل وكل مرة يزور فيها مستخدم ما مدونتك وهذا شيء جميل فكلما زاد عدد زوار مدونتك كلما زادت ارباحك والشيء المستحسن في هذا الأمر أن AdSense تجعل الإعلانات ذات طابع انتقائي اي أنها تقوم بعرض الإعلانات على مدونتك حسب اهتمامات المستخدمين اي ان كل زائر يزور مدونتك فانه يبحث عن شيء ما وهنا بيت القصيد بحيث يعمل برنامج جوجل ادسنس على توظيف هذه الزيارة لصالحك ولصالح ادسنس ولصالح الطرف الثالث الدي يعرض الاعلانات عن طريق جوجل ادسنس.
والأجمل من ذلك عزيزي متابع مدونة ( مجد ريفيو ) انه يمكنك في هذه الحالة أن تختار فقط نوع الإعلان الذي تريد عرضه على موقعك، وكذلك موقع وموضع الإعلان، وستقوم الأداة بإكمال كل شيء آخر وهذا النوع الانتقائي للإعلانات من طرف جوجل ادسنس يمنحك مزيدا من الفرص للحصول على عدد كبير من النقرات الشرعية. التي تحتسب لك بعيدا عن النقرات غير شرعية. 
سوف تكون لنا دروس ودورات جديدة حول كل خبايا جوجل ادسنس وما يتعلق به فلا تدعو هذه الزيارة لا تتكر. كما وسبق وشرحنا طريق حماية حساب ادسنس 

خاتمة

إلا هنا اعتزائي المتابعين أكون قد أكملت شرح طرق الربح وكيف تكسب المال من خلال جوجل ادسنس "Google AdSense"مني لكم الف تحية ومحبة أخوكم في الله مجد ريفيو تنبيه هام المرجو عند نقل المقال المرجو ذكر المصدر وعدم تغيير روابط الصفحة فجميع حقوق مدونة ( مجد ريفيو ) محفوظة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-