أخر الاخبار

حل مشكلة رسالة الأرباح في خطر ads txt

حل مشكلة رسالة الأرباح في خطر ads txt

Ads txt Google AdSense

حل مشكلة رسالة الأرباح في خطر ads txt رغم أني أضفت ملف .ads txt هل وصلك اشعار لأرباح في خطر - لا يحتوي موقع إلكتروني واحد أو أكثر من مواقعك الإلكترونية على ملف ads txt. يُرجى إصلاح هذا الخطأ الآن لتجنّب خسارة كبيرة في أرباحك ملف ads.txt وهل ملف ads txt مفعل وما زالت رسالة الأرباح في خطر تظهر رغم تعديل ملف ads txt. فلا تقلق الحل هنا .

حل مشكل الأرباح في خطر ملف ads txt

الحل الوحيد والنهائي لمشاكل ملف ads txt والأرباح في خطر. يوم أمس وعندما قمت بتسجيل الدخول إلى حسابي الخاص على Google AdSense، رأيت تحذيرا باللون بالأحمر يشير إلى أن موقعي الخاص على بلوجر لا يحتوي على ملف ads txt. وسارعت الى حل هدا المشكل وفي هذا المقال التعليمي، ستتعلم كيفية حل مشكل ads tx.


ما هو ملف ads txt

قبل البدء في اصلاح ملف ads txt ومشكل الأرباح في خطر اود الى الإشارة الى ملحوظة بسيطة وهي التعريف بهذا الملف لفهم دوره وكيفية إصلاحه ولمادا تطالبنا جوجل بوضعه على مستوى الجذر لزيادة أرباحك في google adsense.

البائعون الرقميون المعتمدون أو ads txt، هي مبادرة من IAB لتحسين الشفافية في الإعلانات الآلية يمكن للناشرين إنشاء ملفات ads txt الخاصة بهم لتحديد الأشخاص المصرح لهم ببيع المخزون. الملفات متاحة للجمهور ويمكن الزحف إليها من قبل المشترين والبائعين من جهات خارجية والتبادلات.


وفي هذا الدرس سأصف التعليمات كيفية إنشاء ملف ads txt لناشري المحتوى. ومن هنا يجب أن على الناشرين من غير جوجل الاتصال بمركز SSP أو لفهم الطريقة المناسبة لعمل ذلك. ان شاء الله في هذه المقالة ستتعلم كيف تقوم بإنشاء ملف ads txt إن لم يكن موجود وكيفية إضافته إلى جذر الموقع الخاص بك فتابع الشرح الدقيق لعمل ذلك.


ما هو سبب ظهور تحذير ads txt

قبل ذلك لابد أن نفهم سبب ظهور مشكلة الأرباح في خطر - لا يحتوي موقع واحد أو أكثر من مواقعك على ملف ads txt. أصلح هذا الآن لتجنب التأثير الشديد على أرباحك.

في حالتي، ظهرت الرسالة أعلاه تلقائيا في 1 مارس من العام الماضي. وهذه الرسالة تقوم بتفسير نفسها بنفسها. وهذا يعني أنني لم اقم بإضافة ملف ads txt إلى مدونتك على بلوجر لان جوجل توصي بشدة باستخدام ملف. ads txt والدي يمكن أن يساعد المشترين على تحديد المخزون المزيف ومساعدتنا في تلقي المزيد من سخاء وإنفاق المعلنين يعني أن هذا يصب في مصلحة منشئي المحتوى.


كيف حل مشكل الأرباح في خطر في مدونة بلوجر

بعد ان تعرفنا عن ما يعني ملف ads txt وما هو سبب ظهوره في الصفحة الخاصة بجوجل أدسنس على شكل رسالة خطأ الآن علينا معرفة كيفية حل هذا التحذير.

ولحل هذه المشكلة ، نحتاج إلى إضافة ملف ads txt إلى المستوى الجذر نطاقنا (وعلى سبيل المثال https://example.com/ads.txt) ، وهدا هو دليلي للقيام بذلك خطوة بخطوة فتابع الشرح.


قم بإنشاء .txt ملف نصي مسمى (ads txt)   على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (سننقل هذا الملف لاحقًا) باستخدام أي محرر نصوص.

ملحوظة! إذا كان لديك كمبيوتر Mac ، فما عليك سوى استخدام تطبيق Text Edit الذي يأتي مع كل macOS إنشاء هذا الملف. احفظ الملف .txt بالتنسيق.


قم بتضمين السطر التالي في ads txt الملف الذي أنشأته للتو:

google.com, pub-0000000000000000, DIRECT, f08c47fec0942fa0

مهم! تأكد من استبدال معرف الناشرpub-0000000000000000 الخاص بك.

ضع ملفك ads txt في الدليل الجذر لموقعك الالكتروني او مدونتك على بلوجر. تأكد من حفظ الملف.

يمكنك القيام بذلك باستخدام cPanel أو الوصول إلى الخادم الخاص بك عبر FTP أو SFTP. إذا لم تكن متأكدًا من عدد المرات التي سيحصل فيها موفر استضافة الويب على تعليمات في مكان ما على موقعه على الويب.

أخيرًا، يمكنك زيارة موقعك الالكتروني او مدونتك الشخصية والتحقق من أن لديك ads.txt الملف الآن. على سبيل المثال، https://example.com/ads.txt.

بعدما قمت بعمل الخطوات السابقة بشكل صحيح وعليك الانتظار بضعة أيام لأن التغييرات تتطلب بعض الوقت ولا تدخل حيز التنفيذ على الفور. انتظر بصبر حتى يقوم Google AdSense بالتحقق مما إذا ads.text تمت إضافة الملف بشكل صحيح، فبعد أن قمت بتطبيق الأمر على موقعي استغرق الأمر تختفي تلك التحذيرات 6 أيام.

خاتمة

إذا كنت تواجه أي مشكلة في إصلاح هذه الرسالة ولم تفهم الطريقة أعلاه يمكنك ان تراسلنا نقوم بالمساعدة، فقط يرجى وصفها في قسم التعليقات أسفل المشاركة وشكر. إذا ساعدتك هذه المقالة في حل المشكلة، فالرجاء التعليق لتحفيزنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-